اتصل بنا!

86-15123029885+

الكتابة إلينا!

اتصل بنا

محول لف اختبار تشوه

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-21      المنشأ:محرر الموقع

محول لف اختبار تشوه


ما هو تشوه متعرج المحول?

يشير تشوهات متعرجا المحول إلى تأثير القوة الميكانيكية أو الكهرومائية على لفائف الملف الداخلي، والتي تسبب تغييرات لا رجعة فيها في حجم وموقف اللفات، بما في ذلك إزاحة الجسم، والتشويه المتعرج، والانتفاخات الدوائر القصيرة بين المنعطفات، إلخ.


ماذاأسباب تشوه متعرج المحول?


يتأثر المحول بالحمل والعوامل الأخرى أثناء التشغيل، ومن المحتم أن تتأثر بدرجة معينة من التأثير الحالي. من بينها، الدائرة القصيرة المخرج ضارة بشكل خاص إلى لفات المحولات. على الرغم من أن قواطع الدائرة يمكن أن تقطع الدائرة بسرعة، عندما يفشل الجهاز لسبب ما الإجراء، فإن لفائف المحولات سوف تشوه في وقت قصير تحت إجراء قوة حالية ومكهربائية قصيرة الدائرة. في الحالات الشديدة، سيؤدي ذلك في ماس كهربائى بين الملفات وحرق اللفات.


يسبب تشوه اللفات المحول والأضرار عن طريق القوة الخارجية بشكل أساسي عن طريق التشويه والتشوه والتهجير الناجم عن الاصطدام والأثر أثناء التثبيت أو النقل. بالنسبة للنوع السابق من الفشل، عادة ما نعزز صيانة أجهزة حماية التتابع وحمايتها. تحقق لضمان توقيت واستقرار العمل. بعد تحول الأخير إلى المصنع، قبل التثبيت قبل وبعد، استخدم اختبار تشوه المحولات لفحص الاتساق الداخلي.

محول لف تشوه ..


لماذا اختبارمحوللف تشوه؟


تشوه متعرجا هو خطر كبير مخفي يؤثر على التشغيل الآمن لنظام الطاقة. في السنوات الأخيرة، كما زادت قدرة نظام الطاقة، زادت سعة الدائرة القصيرة أيضا. كما زاد عدد الحوادث التي تسبب الأضرار المتعرجة بعد ماس كهربائيات منفذ قصير. بعد أن يحتوي المحول على تشوه متعرجا، نظرا لتغيير مسافة العزل أو فقدان الورق العزل، عندما تصادف الجهد الزائد، فإن العناية ستنفد بين الكعك أو بين المنعطفات، أو سوف تتوسع أضرار العزل تدريجيا تحت عمل الجهد طويل الأجل، الذي سيؤدي في نهاية المطاف إلى تلف العزل وعملية آمنة للمخاطر.


ثانيا، بعد أن يتم تشويه اللفة، ينخفض ​​الأداء الميكانيكي. عندما يعاني من خطأ ماس كهربائى، سيفشل على الفور لأنه لا يمكنه تحمل قوة التأثير. الاختبارات الكهربائية التقليدية مثل قياس مقاومة العزل، وقياس نسبة تحويل المحولات، وقياس السعة، وما إلى ذلك صعبة، يتم العثور على تشوه اللفة، لذلك يصبح من المهم للغاية قياس تشوه متعرجا المحول.



طريقة اختبار تشوه لف المحول:طريقة نبض الجهد المنخفض,طريقة المعاوقةوطريقة استجابة التردد


Low طريقة نبض الجهد:هو ضخ نبضات ذات الجهد المنخفض (100 فولت) من نهاية لفائف واحدة وإخراج من المنفذ الآخر، والقاضي وفقا لتغيير الموجي.


Iطريقة fpedance.:للحكم على نقطة تغيير المقاومة عند تردد معين


طريقة استجابة التردد:يتم إرسال إشارة مسح التردد إلى منفذ لفائف واحد، والاستجابة إخراج من المنفذ الآخر، ويتم رسم استجابة التردد كمنحنى وفقا لتكرار التحليل.



طريقة نبض الجهد المنخفض وطريقة استجابة التردد هي في الواقع جوانب مختلفة من نفس الشيء من نفس المجال ومجال التردد. التحدث الرياضيا، وهذان الطريقتين مرتبطان وما يعادلها. من طريقة التنفيذ الفعلية، فإن الطريقتين مختلفان من الناحية الفنية، من استقرار الموجي الذي تم إنشاؤه، والمسؤولية من حيث القرار والمستوى التقني الحالي، فإن عملية تنفيذ طريقة النبض المنخفضة الجهد أقل بكثير من استجابة التردد طريقة. لذلك، تعتمد تكنولوجيا الكشف الحالية تشوه بشكل رئيسي طريقة استجابة التردد. يتم تطوير التطبيق العملي لطريقة استجابة التردد تدريجيا ونضج تدريجيا بتطوير تكنولوجيا الحواسيب الصغيرة.



مقدمة من طريقة اختبار طريقة استجابة التردد


الGDRZ-902 محول الطاقة لف اختبار تشوههي طريقة قوية وحساسة لتقييم النزاهة الميكانيكية للهياكل الأساسية والملابس والتحامل داخل محولات الطاقة من خلال قياس وظائف نقل الكهرباء الخاصة بهم على نطاق واسع التردد. SFRA هي طريقة مثبتة لقياسات التردد. ما يمكن أن تجعل أحكاما دقيقة على الأخطاء الداخلية للمحول.

محول لف تشوه .3.


كيف نحكم على رransformer لف تشوه?


من بين خصائص استجابة الترددات لفات المحولات، فإن منحنى استجابة التردد من جزء التردد المنخفض (10 ~ 500 كيلو هرتز) لديه نقاط صدى وفيرة. تعكس التغييرات في نقاط الرنين هذه حساسة تشوه اللفات المحول مثل الخيوط المكسورة والمنتفين والتواء والخلط بين الكعك. والجزء العالي التردد (فوق 500 كيلو هرتز) يمكن أن يعكس نزوح متعرج المحول. بالنسبة للجزء العالي التردد من منحنى التردد المتعرج من المحولات 110kV وما فوق، بسبب العديد من العوامل المؤثرة، فمن الصعب في بعض الأحيان ضمان أن يكون جزء المنحنى جيدا. عند تقديم الأحكام، يجب إيلاء اهتمام الأجزاء المتوسطة والمنخفضة بالترددات، وينبغي استخدام جزء التردد العالي كمرجع عند الضرورة.



تشخيص خطوات تشوه محول لف

أ) إذا كان الفرق بين مراحل اللفات ثلاثية المراحل أكبر من 3.5 ديسيبل، فيجب مقارنة نتيجة الاختبار مع النتيجة الاختبار الأصلية لتحويل بدوره. إذا كان أكبر بكثير (أكبر من 3.5 ديسيبل)، فيمكن الحكم على أنه يشوه قد حدث.


ب) إذا لم تكن هناك نتيجة اختبار أصلية، فيمكن مقارنتها بنتائج الاختبار لنفس النوع والمحول من نفس النوع من نفس المصنع. إذا كان أكبر بكثير (أكبر من 3.5 ديسيبل)، فيمكن الحكم على أن العناية قد تم تشويشها.


ج) إذا كان لا يزال غير ممكن للمقارنة، فيرجى طرح الشركة المصنعة لشرح سبب عدم تناسق اللفات ثلاثية الطور، وإجراء الأحكام القائمة على الحالات القصيرة والظروف الحالية.


د) إذا كان اختلاف المرحلة بين اللفات ثلاث مراحل أقل من 3.5 ديسيبل، ولكن الفرق أكبر من 3.5 ديسيبل مقارنة بنتائج الاختبار الأصلية للمحول، فإن الجزء الشائع من لفات المحولات هو مشوهة، أو الثلاثة يحدث تشوه مرحلة موحدة.


بعد أن يتم تشويه لف المحول، من الضروري أيضا معرفة درجة التشوه. وفقا للتعريف المذكور أعلاه، تنقسم درجة التشوه إلى ثلاثة أنواع: طبيعية، مشوهة بشكل معتدل، مشوهة بشدة. يظهر القيمة التشخيصية للانتباه في الجدول

قيمة الانتباه لتشخيص درجة التشوه

طبيعي

مشوهة معتدلة

مشوهة بشدة

قيمة

3.5

3.5-7.0.

> 7.0.


QUICK LINK

قائمة المنتجات

اتصل بنا

الهاتف:0086-23-62613622
هاتف :0086-15123029885
اضافة: 25F، مركز Huarun، شارع Xiejiawan، جيولونغبو، تشونغتشينغ، الصين، 400050
البريد الإلكتروني :gold05@hy-industry.com
فاكس:0086-23-62940030
سكايب :christinejinhua@outlook.com

ال WhatsApp/Wechat :+8615123029885
 
حقوق النشرتشونغتشينغ الذهب الميكانيكية والمعدات الكهربائية المحدودة. كل الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
公安 备案 号 50010802002590